مزايا تداول الفوركس مع شم 55+ أزواج العملات – التخصصات والصلبان والغريبة 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع الرافعة المالية تصل إلى 888: 1 ينتشر ضيق ولا إعادة... more" />

Forex Trading

مزايا تداول الفوركس مع شم

55+ أزواج العملات – التخصصات والصلبان والغريبة
24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع
الرافعة المالية تصل إلى 888: 1
ينتشر ضيق ولا إعادة يقتبس
التجارة في السوق الأكثر سيولة في العالم
التجارة مع نو رسوم خفية

تداول الفوركس فروقات / شروط

للحسابات القياسية

عرض 1 إلى 57 من 57 إدخالات

لحسابات مايكرو

مثال 1
لوضع شراء 3 الكثير أوسد / غبب، وحجم الصفقة هو 300،000 دولار أمريكي. وبالنظر إلى أنه بالنسبة لعمولة حجم الصفقة التي تبلغ قيمتها 100000 دولار أمريكي يتم فرض رسوم على كل من فتح وإغلاق الصفقة عند 5 دولار لكل منهما، لهذه الصفقة سيكون: 2 × (5 × 300،000 / 100،000) = 30 دولار أمريكي. يتم خصم رسوم العمولة من الحساب أثناء فتح المعاملة لكلا العمليتين دفعة واحدة (الافتتاح والختام).

المثال 2
ل "شراء 2 لوت ور / أوسد" موقف الصفقة هو 200،000 يورو الذي يتوافق مع 220،000 دولار أمريكي، بالنظر إلى سعر صرف اليورو / دولار من 1.10000. وبالنظر إلى أنه بالنسبة لعمولة حجم الصفقة التي تبلغ قيمتها 100000 دولار أمريكي يتم فرض رسوم على كل من الافتتاح وإغلاق الصفقة بواقع 5 دولار أمريكي لكل معاملة، ستكون هذه الصفقة: 2 × (5 × 220،000 / 100،000) = 22 دولار أمريكي. يتم خصم رسوم العمولة من الحساب أثناء فتح المعاملة لكلا العمليتين دفعة واحدة (الافتتاح والختام).

روب ساعات التداول
(غمت + 2 المنطقة الزمنية، يرجى ملاحظة دست قد تنطبق)
الاثنين – الجمعة: 09:05 – 17:55

الفوركس ساعات التداول
(غمت + 2 المنطقة الزمنية، يرجى ملاحظة دست قد تنطبق)
الاثنين – الجمعة: 00:05 – 23:50

* يتم حساب متوسط ​​الهوامش المعروضة هنا على مدار اليوم. وهي تميل إلى أن تكون أضيق في ظل ظروف السوق العادية. ومع ذلك، قد تتسع فروق الأسعار بعد الإعلانات الإخبارية الهامة، خلال حالة عدم اليقين السياسي، والأحداث غير المتوقعة التي تؤدي إلى ظروف السوق المتقلبة أو في ختام يوم العمل وفي عطلة نهاية الأسبوع عندما تكون السيولة أقل. عندما كنت التجارة معنا ترادينغ بوينت هو الطرف المقابل الخاص بك. تتم مطابقة الصفقات الخاصة بك ويتم تغطية أي التعرض التالي فوق عتبات محددة مسبقا مع البنوك الشريكة لدينا (مزودي السيولة لدينا) في انتشار السوق الحالية. ومع ذلك، خلال ظروف السوق المتقلبة وغير السائلة، يقترح مقدمو السيولة لدينا أكبر من فروق الأسعار العادية. في مثل هذه الأوقات يضطر ترادينغ بوينت لتمرير بعض الزيادات انتشار لعملائها.

** إذا تركت موقفا مفتوحا ليوم التداول التالي، فإنك تدفع أو تحصل على مبلغ معين، وتحسب على أساس فرق أسعار الفائدة لعملتين في زوج العملات. وتسمى هذه العملية "مبادلة". في محطة التداول، يتم تحويل "مبادلة" تلقائيا إلى عملة الإيداع. تتم العملية في الساعة 00.00 (بتوقيت جرينتش + 2 المنطقة الزمنية، يرجى ملاحظة دست قد تنطبق) ويمكن أن يستغرق عدة دقائق. من الأربعاء إلى الخميس يتم فرض مقايضة لمدة ثلاثة أيام.

*** الحد الأدنى لوضع أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح من سعر السوق الحالي.

***** بالنسبة للأدوات التي لا ترمز إليها بالدولار الأمريكي الحسابات ينبغي أن تستند إلى سعر الصرف الحالي (ل زم صفر الحسابات فقط)

يتم تعيين الرافعة المالية ل وردك و ورهكد و غببك و أوسدك و أوسد و أوسدنه و وروب و أوسدروب إلى 1:50 لجميع الحسابات.

الهامش المطلوب للمراكز على جميع أزواج الفرنك السويسري هو 2 أضعاف الهامش المحدد وفقا لرافعة الحساب.

حول تداول الفوركس

تداول العملات الأجنبية أو تداول العملات أو تداول العملات الأجنبية، كما يمكن أن تكون مختصرة أيضا، كلها مصطلحات تصف سوق صرف العملات كما نعرفها اليوم، والتي تشير بلغة بسيطة إلى السوق العالمي اللامركزي حيث الأفراد والشركات والمالية تقوم المؤسسات بتبادل العملات لبعضها البعض بأسعار فائدة متغيرة.

وقد اعتمد نظام أسعار الفائدة المتغيرة، الذي نعرفه اليوم، بعد الحرب العالمية الثانية وكان ساري المفعول منذ ذلك الحين. وقبل النظام الحالي لأسعار صرف العملات الأجنبية، كان هناك نظام لإدارة النقد يسمى اتفاق بريتون وودز، حيث كانت أسعار صرف العملات مقابل بعضها البعض مرتبطة وترتبط باحتياطيات الذهب في حيازة البلدين اللذين هما المصدرين للعملات الفعلية المتعلقة بالمعاملة.

<p> سوق تداول الفوركس
سوق تداول العملات الأجنبية، كما هو عليه اليوم، هو أكبر وأكبر سوق سيولة في العالم نظرا لعدد من العوامل التي تشمل، ولكن لا تقتصر على، سهولة أداء المعاملات عبر الإنترنت، والتنمية الحديثة من السفر، وسهولة الدولية والاتصالات والنقل الحديثة، والتي جعلت عالمنا مكانا أصغر.

من خلال جعل عالمنا مكانا أصغر وأكثر عالمية، وهذا يعني تلقائيا أن الناس والسلع والخدمات يمكن أن يسافر بشكل أسرع وأكثر سهولة. وهذا يعني أيضا ضرورة وجود عملات يتم تداولها مقابل بعضها البعض لكي يحدث ذلك. وقد حددت كل هذه العوامل سوقا متزايدا لتداول العملات الأجنبية، والتي ستستمر في النمو وتصبح أكثر ديناميكية وسائلة واستجابة.

تجارة الفوركس عبر الإنترنت
ومن بين المشاركين الرئيسيين في سوق تداول العملات الأجنبية، وهي واحدة من أكثر القطاعات نموا في المجموعة الإجمالية للمشاركين في السوق، هم تجار تجارة العملات الأجنبية (الأفراد) الذين يشاركون في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت لأسباب تتعلق بالمضاربة أساسا، الربح من تقلبات العملة) تغيرات السوق (، أو التحوط من مخاطر العمالت غير المرغوب فيها.

هذا القطاع يشارك في سوق تداول العملات الأجنبية عن طريق وسيط (مثل شم)، أو عن طريق البنك. في هذه الحالة، يقوم البنك أو الوسيط بإصدار حساب تداول لحساب العميل بالتجزئة يتم تمويله بعملة أساسية (عادة العملة المحلية للمنطقة التي يقيم فيها العميل)، وستتاح للعميل فرصة الشراء و بيع العملات على الانترنت وعلى الهاتف بهدف تحقيق الربح.

تداول الفوركس من خلال وسيط
المشاركة في سوق تداول العملات الأجنبية عن طريق وسيط مثل شم يعني أن العميل يحصل على الوصول إلى التسعير في الوقت الحقيقي من سوق الفوركس ونقلت أسعار شراء وبيع لعدد من الصكوك عبر منصة التداول عبر الإنترنت (أو عن طريق الهاتف). العميل لديه الحرية في تحديد السعر الذي يقرر شراء أو بيع، والعكس بالعكس، ويمكن تنفيذ الصفقة في أي وقت يرغبون.

ما هو تداول الفوركس؟
تداول العملات الأجنبية، المعروف أيضا باسم تداول العملات أو تداول العملات الأجنبية، يشير إلى شراء عملة معينة أثناء بيع عملة أخرى في المقابل. عملات التداول ينطوي دائما على تبادل عملة واحدة لآخر.الهدف النهائي يمكن أن تختلف ويمكن أن تكون أي من أدناه ولكن لا تقتصر على ما يلي:

1. تبادل العملة A (مثل الدولار الأمريكي) إلى العملة B (مثل اليورو) لأغراض السفر؛
2. تبادل العملة A (على سبيل المثال أوسد) إلى العملة B (مثل اليورو) لأغراض التداول.
3. تبادل العملة A (على سبيل المثال أوسد) إلى العملة B (على سبيل المثال اليورو) لأغراض المضاربة، بهدف تحقيق الربح.
وبسبب كل ما سبق، على سبيل المثال لا الحصر، فإن سوق تداول العملات الأجنبية هو اليوم أكثر الأسواق سيولة وأكثرها تقلبا في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 5 تريليون دولار يوميا.

كيف يعمل تداول الفوركس؟
تداول العملات الأجنبية هو في جوهره تداول العملات لبعضها البعض. على هذا النحو، يقوم عميل شم ببيع عملة واحدة مقابل عملة أخرى بسعر السوق الحالي. من أجل أن تكون قادرة على التجارة، فإنه مطلوب لفتح حساب وعقد العملة A ومن ثم تبادل العملة A للعملة B إما لفترة طويلة أو وهي تجارة قصيرة الأجل، بحيث يتفاوت الهدف النهائي تبعا لذلك.

وبما أن تداول العملات الأجنبية يتم على أزواج العملات (أي الاقتباس من القيمة النسبية لوحدة عملة واحدة مقابل وحدة عملة أخرى)، حيث تكون العملة الأولى هي ما يسمى بالعملة الأساسية، في حين أن العملة الثانية تسمى عملة الاقتباس.

على سبيل المثال، اقتباس ور / أوسد 1.2345 هوسعر اليورو معبرا عنه بالدولار الأمريكي، مما يعني أن اليورو يساوي 1.2345 دولار أمريكي.

ويمكن القيام بتداول العملات على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 22.00 بتوقيت جرينتش من يوم الأحد حتى الساعة 22.00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة مع تداول العملات بين المراكز المالية الرئيسية فى لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وباريس وسيدنى وسنغافورة وهونج كونج .

ما التأثيرات في أسعار تجارة الفوركس؟
هناك عدد لا حصر له من العوامل التي تساهم جميعا وتؤثر على أسعار تداول العملات الأجنبية (أي أسعار العملات) يوميا، ولكن يمكن أن يكون من الآمن القول أن هناك 6 عوامل رئيسية تساهم أكثر وأكثر، أو أكثر القوى الدافعة الرئيسية لتذبذب سعر صرف العملات الأجنبية: 1. فروق التضخم
2 – الفروقات في أسعار الفائدة
3 – العجز في الحساب الجاري
4 – الدين العام
5. شروط التبادل التجاري
6 – الاستقرار السياسي والاقتصادي
من أجل فهم أفضل العوامل المذكورة أعلاه 6، سيكون لديك أن نضع في اعتبارنا أن يتم تداول العملات مقابل بعضها البعض. لذلك عندما يسقط واحد، يرتفع واحد آخر كما يتم تحديد سعر العملة من أي عملة دائما مقابل عملة أخرى.

ما هي برامج تداول الفوركس؟
برنامج تداول العملات الأجنبية هو منصة التداول عبر الإنترنت المقدمة لكل عميل شم، والذي يسمح لهم لعرض وتحليل والعملات التجارية، أو فئات الأصول الأخرى.بعبارات بسيطة، يتم توفير كل عميل شم الوصول إلى منصة التداول (أي البرمجيات) وهو ترتبط مباشرة إلى الأعلاف سعر السوق العالمية ويسمح لهم لأداء المعاملات دون مساعدة من طرف ثالث.

من هم المشاركون في سوق تجارة الفوركس؟
يمكن أن ينخفض ​​المشاركون في سوق تداول العملات الأجنبية في أي من الفئات التالية: 1. المسافرين أو المستهلكين في الخارج الذين يتبادلون المال للسفر إلى الخارج أو شراء السلع من الخارج.
2. الشركات التي تشتري المواد الخام أو البضائع من الخارج وتحتاج إلى تبادل العملة المحلية لعملة البلد من البائع.
3 – المستثمرون أو المضاربون الذين يتبادلون العملات التي تتطلب عملة أجنبية أو لإجراء تداول في الأسهم أو فئات الأصول الأخرى من الخارج أو يجري تداول العملات بهدف تحقيق الربح من تغيرات السوق.
4. المؤسسات المصرفية التي تتبادل الأموال لخدمة عملائها أو لإقراض المال للعملاء الأجانب.
5 – الحكومات أو المصارف المركزية التي تشتري أو تبيع العملات وتحاول ضبط الاختلالات المالية أو تعديل الأوضاع الاقتصادية.

ما هو المهم في تجارة الفوركس؟
كمتاجر صرف العملات الأجنبية التجزئة، وأهم العوامل التي تؤثر على التداول الخاص بك هو التجارة تنفيذ الجودة والسرعة وينتشر. واحد يؤثر على الآخر.الانتشار هو الفرق بين العرض وسعر الطلب من زوج العملات (شراء أو بيع السعر)، وذلك لجعل الأمر أسهل هو السعر الذي الوسيط أو البنك على استعداد لبيع أو شراء طلب التجارة المطلوبة. ومع ذلك، ينتشر الهامش فقط مع التنفيذ الصحيح.

في سوق تداول العملات الأجنبية، عندما نشير إلى التنفيذ نعني السرعة التي تاجر العملات الأجنبية يمكن أن فعلا شراء أو بيع ما يرونه على الشاشة أو ما يتم نقلها كعرض / سعر الطلب عبر الهاتف. سعر جيد لا معنى له إذا كان البنك أو الوسيط الخاص بك لا يمكن ملء طلبك بسرعة كافية للحصول على هذا العرض / طلب السعر.

ما هي التخصصات في تجارة الفوركس؟
في تداول العملات الأجنبية، بعض أزواج العملات هي الملقب التخصصات (أزواج رئيسية). هذهأوسد / تشف، أوسد / كاد، أوسد / أوسد، أوسد / أوسد، أوسد / أوسد، أوسد / أوسد، أوسد / أوسد، أوسد / أوسد، نزد / أوسد

ما هو القصر في تجارة الفوركس؟
في تداول العملات الأجنبية، أزواج العملات الثانوية أو الصلبان هي أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي على جانب واحد.
ما هي الغريبة في تجارة الفوركس؟
في تداول العملات الأجنبية، تشمل الأزواج الغريبة أزواج العملات الأقل تداولا والتي تتضمن عملة رئيسية مقترنة بعملة اقتصاد أصغر أو ناشئ. وعادة ما تكون هذه الأزواج أقل تقلبا وأقل سيولة ولا تعرض السلوك الديناميكي للأزواج والصلبان الرئيسية.

Comments are closed.

Advantages of Forex Trading with XM 55+ currency pairs – majors, crosses and exotics 24 hours a day, 5 days a week Leverage up to 888:1 Tight spreads and NO... more" />

Forex Trading

Advantages of Forex Trading with XM

55+ currency pairs – majors, crosses and exotics
24 hours a day, 5 days a week
Leverage up to 888:1
Tight spreads and NO re-quotes
Trade the most liquid market in the world
Trade with NO hidden charges

Forex Trading Spreads / Conditions

For Standard Accounts

Showing 1 to 57 of 57 entries

For Micro Accounts

Example 1
To position Buy 3 lots USD/GBP, the transaction volume is 300,000 USD. Considering that for a USD 100,000 transaction size commission is charged for both opening and closing the position at USD 5 each, for this transaction it will be: 2 x (5 x 300,000 / 100,000) = 30 USD. The commission fee is deducted from the account during the opening of the transaction for both the operations at once (opening and closing).

Example 2
For a “Buy 2 lots EUR/USD” position the transaction size is 200,000 EUR which corresponds to 220,000 USD, given a EUR/USD exchange rate of 1.10000. Considering that for a USD 100,000 transaction size commission is charged for both opening and closing the position at USD 5 each, for this transaction it will be: 2 x (5 x 220,000 / 100,000) = 22 USD. The commission fee is deducted from the account during the opening of the transaction for both the operations at once (opening and closing).

RUB TRADING HOURS
(GMT+2 time zone, please note DST may apply)
Monday – Friday: 09:05 – 17:55

FOREX TRADING HOURS
(GMT+2 time zone, please note DST may apply)
Monday – Friday: 00:05 – 23:50

* The average spreads shown here are calculated throughout the day. They tend to be narrower under normal market conditions. However, spreads may widen following important news announcements, during political uncertainty, unexpected events leading to volatile market conditions or at the close of the business day and on weekends when liquidity is lower. When you trade with us Trading Point is your counter-party. Your trades are matched and any next exposure above predefined thresholds is hedged with our partner banks (our liquidity providers) at the current market spread. However, during volatile and illiquid market conditions our liquidity providers quote larger than normal spreads. At such times Trading Point is forced to pass on some of the spread increases to its clients.

** If you leave an open position for the next trading day, you pay or you obtain the certain amount, calculated on the basis of interest rates difference of two currencies in currency pair. This operation is called “swap.” In the trading terminal, “swap” is automatically converted into the deposit currency. The operation is conducted at 00.00 (GMT+2 time zone, please note DST may apply) and can take several minutes. From Wednesday to Thursday swap is charged for three days.

*** Minimum level for placing Stop Loss and Take Profit orders from a current market price.

***** For instruments not denoted in USD calculations should be based at the current exchange rate (for XM Zero Accounts only)

Leverage for EURDKK, EURHKD, GBPDKK, USDDKK, USDHKD, USDCNH, EURRUB and USDRUB is set to 1:50 for all accounts.

The margin required for positions on all CHF pairs is 2 times the margin set as per account leverage.

About Forex Trading

Forex trading, or currency trading, or FX trading, as it can be also abbreviated, are all terms that describe the currency exchange market as we know it today, which in simple language refers to the global, decentralized marketplace where individuals, companies and financial institutions exchange currencies for one another at floating rates.

The current floating rates system, which we know today, was adopted after World War II and has been in effect ever since. Prior to the current forex trading rates system, a monetary management system called the Bretton Woods Agreement was in existence, in which the exchange prices of currencies against each other were tied and correlated to the reserves of gold in possession of the two countries that were the originators of the actual currencies related to a transaction.

Forex Trading Marketplace
The forex trading marketplace, as it stands today, is the world’s largest and most liquid market due to a number of factors which include, but are not limited to, ease of performing transactions over the internet, the modern development of travelling, ease of international communication and modern transportation, which have made our world a smaller place.

By making our world a smaller and more global place, this automatically means that people, goods and services can travel faster and more easily. This also means that a necessity of currencies to be traded against each other is needed in order for this to happen. All these factors have determined a growing forex trading marketplace, which will only continue to grow and become more dynamic, liquid and responsive.

Online Forex Trading
Among the main participants of the forex trading market, one of the most growing segments of the total pool of participants of the marketplace, are retail foreign exchange traders (individuals) who participate in online forex trading for mainly speculative reasons with the ultimate goal of generating a profit from currency fluctuations (market changes), or hedging unwanted currency risk.

This segment participates in the forex trading marketplace via a broker (like XM), or via a bank. In this case, the bank or the broker will issue the retail client a trading account that will be funded in a base currency (usually the local currency of the region where the client is domiciled), and the client will have the opportunity to buy and sell currencies both online and over the phone with the goal of deriving profit.

Forex Trading via a Broker
Participating in the forex trading marketplace via a broker like XM means that the client receives access to real-time pricing of the forex marketplace and is quoted buy and sell prices for a number of instruments via an online trading platform (or via the phone). The client has the freedom to decide at which price they decide to buy or sell, and vice versa, and can execute a transaction at any time they wish.

What is Forex Trading?
Forex trading, also known by the name of currency trading or FX trading, refers to buying a particular currency while selling another in exchange. Trading currencies always involves exchanging one currency for another.The ultimate aim can vary and can be any of the below but not limited to the below:1. Exchanging currency A (e.g. USD) to currency B (e.g. EUR) for travelling purposes;
2. Exchanging currency A (e.g. USD) to currency B (e.g. EUR) for trading purposes;
3. Exchanging currency A (e.g. USD) to currency B (e.g. EUR) for speculative purposes, with the goal to make a profit.
Due to all the above, and not limited to the above, the forex trading market is today the world’s most liquid and most volatile market, with over $5 trillion traded daily.
How Does Forex Trading Work?
Forex trading is in essence trading currencies for one another. As such, an XM client sells one currency against another at a current market rate.In order to be able to trade, it is required to open an account and hold currency A and then exchange currency A for currency B either for a long term or a short-term trade, with the ultimate goal varying accordingly.Since FX trading is performed on currency pairs (i.e. the quotation of the relative value of one currency unit against another currency unit), in which the first currency is the so-called base currency, while the second currency is called the quote currency.For example, the quotation EUR/USD 1.2345 is the price of the euro expressed in US dollars, which means that 1 euro equals 1.2345 US dollars.Currency trading can be carried out 24 hours a day, from 22.00 GMT on Sunday until 22.00 GMT on Friday, with currencies traded among the major financial centers of London, New York, Tokyo, Zürich, Frankfurt, Paris, Sydney, Singapore and Hong Kong.
What Influences Prices in Forex Trading?
There is an endless number of factors that all contribute and influence the prices in forex trading (i.e. currency rates) daily, but it could be safe to say that there are 6 major factors which contribute the most and are more or less the main driving forces for forex trading price fluctuation:1. Differentials in inflation
2. Differentials in interest rates
3. Current account deficits
4. Public debt
5. Terms of trade
6. Political and economic stability
In order to best comprehend the above 6 factors, you will have to keep in mind that currencies are traded against one another. So when one falls, another one rises as the price denomination of any currency is always stated against another currency.
What is Forex Trading Software?
Forex trading software is an online trading platform provided to each XM client, which allows them to view, analyze and trade currencies, or other asset classes.In simple terms, each XM client is provided access to a trading platform (i.e. software) which is directly connected to the global market price feed and allows them to perform transactions without the help of a third party.
Who are Forex Trading Market Participants?
Forex trading market participants can fall in any of the following categories:1. Travellers or overseas consumers who exchange money to travel overseas or purchase goods from overseas.
2. Businesses that purchase raw materials or goods from overseas and need to exchange their local currency to the currency of the country of the seller.
3. Investors or speculators who exchange currencies, which either require a foreign currency, to perform trading in equities or other asset classes from overseas or either are trading currencies with the aim of making a profit from market changes.
4. Banking institutions that exchange money to service their clients or to lend money to overseas clients.
5. Governments or central banks that either buy or sell currencies and try to adjust financial imbalances, or adjust economic conditions.
What is Important in Forex Trading?
As a retail foreign exchange trader, the most important factors that affect your trading is trade execution quality, speed and spreads. The one affects the other.A spread is the difference between the bid and the ask price of a currency pair (buy or sell price), and so to make it even easier it is the price at which your broker or bank is willing to sell or buy your requested trade order. Spreads, however, only matter with the correct execution.In the forex trading marketplace, when we refer to execution we mean the speed at which a foreign exchange trader can actually buy or sell what they see on their screen or what they are quoted as bid/ask price over the phone. A good price makes no sense if your bank or broker cannot fill your order fast enough to get that bid/ask price.
What are Majors in Forex Trading?
In forex trading, some currency pairs are nicknamed majors (major pairs). This category includes the most traded currency pairs and they always include the USD on one side.Major pairs include: EUR/USD, USD/JPY, GBP/USD, USD/CHF, USD/CAD, AUD/USD, NZD/USD
What are Minors in Forex Trading?
In forex trading, minor currency pairs or crosses are all currency pairs that do not include the USD on one side.
What are Exotics in Forex Trading?
In forex trading, exotic pairs include the less traded currency pairs that include a major currency paired with the currency of a smaller or emerging economy. These pairs usually have less volatility, less liquidity and do not present the dynamic behavior of major pairs and crosses.

Comments are closed.